رعاية متكاملة لجميع جرحى الوطن

مؤسسة الجرحى تكرم الجرحى الخريجين من أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل

مؤسسة الجرحى تكرم الجرحى الخريجين من أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل
ضمن برنامج التدريب والتأهيل كرّمت مؤسسة الجرحى اليوم الأربعاء 29/ يونيو/ 2022 بصنعاء ، الجرحى من خريجي الدبلوم المكثف تخصص محاسبة من أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل.
وفي حفل التكريم بحضور رئيس مؤسسة الاسمنت قاسم الوادعي ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي وناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري والأستاذ أبو يحيى حمطان ممثل وزارة الدفاع والأستاذ عبدالله مجلي ممثل دائرة الخدمات العسكرية، أشار المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى علي الضحياني إلى أن التكريم يأتي في إطار الحرص والاهتمام بالجانب التدريبي والتأهيلي للجرحى في مختلف المجالات والتخصصات.
ونوه بدعم وتعاون أكاديمية بنيان في هذا الجانب .. مؤكداً حرص المؤسسة على استمرار تنفيذ البرامج والمشاريع التي تصب في خدمة الجرحى وتخفيف معاناتهم نظير ما قدموه من تضحيات دفاعا عن الوطن.
ودعا الضحياني المؤسسات الرسمية والخاصة والجمعيات والتجار وفاعلي الخير إلى دعم ومساندة جهود المؤسسة لتعزيز دورها في خدمة ورعاية الجرحى وأسرهم.
من جانبه أشار نائب عميد أكاديمية بنيان الدكتور معين المتوكل، إلى البرامج التأهيلية والتدريبية التي تُنفذ بالتعاون مع مؤسسة الجرحى.
وأكد أن الأكاديمية وفي إطار الاهتمام الذي توليه مؤسسة بنيان، سعت لتنفيذ برامج مختلفة لإدماج الجرحى مع أعمال تتناسب مع طبيعة إعاقتهم، من خلال تأهيلهم وبناء قدراتهم في المجالات التي يتطلبها سوق العمل.
ودعا المعنيين بوزارتي التعليم العالي والتعليم الفني والمهني إلى تخصيص مقاعد دراسية مجانية للجرحى في مختلف المجالات والتخصصات تقديرا لما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع الأرض والعرض.
ولفت المتوكل إلى قدرة الجرحى في تحقيق النجاحات المختلفة من خلال المساهمة في عملية البناء والتنمية، كما ساهموا في حماية الوطن وحققوا الانتصارات في مختلف الجبهات.
تخلل حفل التكريم بحضور قيادات من مؤسسة الجرحى قصيدة للشاعر سامي عبيد وتكريم الخريجين بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا