مؤسسة الجرحى تقدم شحنة أدوية ومستلزمات طبية للصيدلية المركزية للجرحى

قدمت مؤسسة الجرحى اليوم 27/فبراير/2019  شحنة أدوية ومستلزمات طبية للصيدلية المركزية للجرحى بأمانة العاصمة، حيث تحتوي الشحنة على ما يقارب 35 صنف من الأدوية والمستلزمات الطبية بقيمة إجمالية تقدر ب 15,000,000 ريال يمني.

وصرح رئيس مؤسسة الجرحى الدكتور خالد عبدالكريم المداني انه في إطار اهتمام مؤسسة الجرحى بتغطية احتياجات الجرحى من الأدوية والمستلزمات الطبيه قدمت المؤسسة شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى الصيدلية المركزية للجرحى بأمانة العاصمه بتكلفة تقديرية تبلغ أكثر من خمسة عشر مليون ريال للمساهمة في تغطية جزء من احتياجات الجرحى وخصوصاً في ظل إجراءات الحصار المطبق من قبل دول العدوان وكون دول العدوان عملت على استهداف المرضى والجرحى بصورة مباشرة من خلال منع الدواء مع الاستهداف الممنهج للمؤسسات الصحية وكل مدخلات النظام الصحي.

وأكد المداني ان المؤسسة تساهم بصورة مباشرة وكبيره لدعم ومساندة القطاع الصحي كونه يعاني من صعوبات كبيره وخصوصاً في ظل القصور الكبير في أداء المنظمات الإنسانية في القيام بواجبها امام المرضى عموما واتجاه الجرحى تحديداً .

يأتي هذا المشروع في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها مؤسسة الجرحى لمساعدة الجرحى وتقديم الخدمات اللازمة التي تخفف من آلامهم وإصابتهم.