رعاية متكاملة لجميع جرحى الوطن

تدشين توزيع السلال الغذائية للجرحى من أبناء محافظة ريمة

[20/مايو/2021]
دشنت مؤسسة الجرحى بمحافظة ريمة توزيع السلال الغذائية للجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.
وخلال تدشين توزيع السلال بتمويل من السفارة الإيرانية بالتعاون مع شعبة الرعاية الاجتماعية، أشاد وكيل المحافظة فهد الحارسي بجهود مؤسسة الجرحى والمساهمين في دعم الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية بما يسهم التخفيف من معاناتهم.
واعتبر توزيع السلال الغذائية للجرحى وتقديم الخدمات الصحية لهم أقل ما يمكن وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان التي يستهدف اليمن ارضاً وإنسانا.
ودعا الوكيل الحارسي كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية وفاعلي الخير والتجار إلى مساندة مؤسسة الجرحى ودعمها بما يكفل رعاية أسرهم والتخفيف من معاناتهم .
فيما أشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى ماجد عبدالله المتوكل أن مشروع السلة الغذائية وحقائب نظافة صحية يستهدف الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية من ابناء المحافظة.
وأكد أن المؤسسة ستظل على العهد تعمل لكل كل من شأنه تقديم الخدمات والمساعدات للجرحى وأسرهم بالتعاون ومساهمة كل الخيرين من رجال المال والأعمال والجهات الحكومية، عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن .
بدورة اشار ممثل شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة محمد البكالي إلى أن الشعبة ستعمل بالتنسيق مع الجهات المساهمة على دعم الجرحى وأسرهم كأقل واجب يقدم تجاه ما يقدمونه في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني .
قد يعجبك ايضا