رعاية متكاملة لجميع جرحى الوطن

مؤسسة الجرحى تقدم قافلة دوائية لعدد من المحافظات وكذلك المستشفيات والمؤسسات الصحية

ضمن مشروع تعزيز فرص الإمداد الدوائي قدمت مؤسسة الجرحى اليوم الاحد 21/6/2020 قافلة دوائية ومستلزمات طبية لعدد من المحافظات وكذلك المستشفيات والمؤسسات الصحية.
 
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور جمال حسن الشامي ان هذا المشروع يسعى الى توفير الادوية والمستلزمات الطبية التي تهم الجرحى كما حرصت المؤسسة على تقديم أدوية ذات أولوية لتعزيز جهود المؤسسات في مواجهة وباء كوفيد 19 كورونا ويؤمل الدكتور الشامي ان تساهم هذه الادوية والمستلزمات بصورة كبيرة.
 
وأضاف الشامي أن المؤسسة تحرص على تلبية احتياجات المستشفيات والمؤسسات وفقا للطلبيات المقدمة منها حيث تقدر التكلفة الإجمالية للمشروع 64,000,000 ريال.
ومن جانبة شكر مدير مكتب الصحة في محافظة الحديده الدكتور خالد عبدالكريم المداني مؤسسة الجرحى على دعمها للقطاع الصحي في محافظة الحديده حيث قد قدمت اليوم شحنة من الادوية بما يقارب 18 مليون ريال يمني لمعالجة الجرحى والمرضى في المحافظة.
 
ودعا المداني كل المؤسسات الخيرية والمنظمات الدولية الى دعم مؤسسة الجرحى لما تقدمه من اهتمام في دعم المرضى والجرحى.
 
وأشاد العميد ناشر القعود مدير دائرة الخدمات الطبية بالجهود التي تبذلها مؤسسة الجرحى بكافة طاقمها في دعم المستشفيات الميدانية والعسكرية ومراكز رعاية الجرحى وأضاف “نأمل ان تكون بقية المؤسسات التي تعمل في الجانب الانساني والصحي ان يحذو حذو هذه المؤسسة”.
 
و عبر مندوبي الجهات المستفيدة عن شكرهم لمؤسسة الجرحى على دعمهم المستمر.
You might also like