رعاية متكاملة لجميع جرحى الوطن

مؤسسة الجرحى تدشن مشروع دعم مراكز الرعاية النموذجية لمحافظة صعدة

بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ورئيس مؤسسة الجرحى الدكتور خالد المداني دشنت مؤسسة الجرحى اليوم 1/7/2019 بصنعاء مشروعي تحسين فرص الإمداد الدوائي ومشروع تحسين الرعايات الطبية.

وفي التدشين أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور جمال حسن الشامي ان مشروع تحسين فرص الإمداد الدوائي مقدم لدائرة الخدمات الطبية العسكرية ووحدات معالجة الكوليرا ومشروع تجهيزات متكاملة لسعة 50 سرير لرعاية نموذجية بمحافظة صعده وبلغت التكلفة الإجمالية للمشاريع 20,073,058 ريال.

ولفت الشامي الى أن المؤسسة أخذت على عاتقها القيام بدور ريادي في تغطية احتياجات ومتطلبات الجرحى وضحايا العدوان منذ بداية الحرب الهمجية على اليمن حيث ساهمت في تغطية العجز بالمؤسسات والجهات ونفذت العديد من البرامج والأنشطة تبنت من خلاله جرحى وضحايا العدوان.

ومن جانبه أشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل الى ان الوضع الانساني الصحي هو من اكثر المجالات تأثرا جراء العدوان الذي تشنه قوى التحالف السعودي.

وثمن المتوكل دور مؤسسة الجرحى على رعايتها واهتمامها بضحايا العدوان ودعمها وتدخلاتها الملموسة في الجانب الصحي.

وأشاد بدور مؤسسة الجرحى وجهودها في دعم ورعاية الجرحى والمتضررين من العدوان في مختلف المحافظات ودعا كل الخيرين و المؤسسات الخيرية الى دعم مؤسسة الجرحى لما تميزوا به من ثقة كبيرة وتقديم خدمات كبيرة لصالح الجرحى منذ بداية العدوان.

 

قد يعجبك ايضا