رعاية متكاملة لجميع جرحى الوطن

مؤسسة الجرحى تقدم شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى السبعين ودائرة الخدمات الطبية ومؤسسة الشهداء

ضمن مشروع تحسين الإمداد الدوائي ومواصلة لتدشين قافلة الشهيد الصماد الطبية وبالتعاون مع المجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام وخيرية السيدة رقية عليها السلام قدمت مؤسسة الجرحى اليوم الأحد 5/مايو/2019 بصنعاء شحنات أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى السبعين للأمومة والطفولة ودائرة الخدمات الطبية العسكرية ومؤسسة الشهداء.

من جانبة قال المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور جمال الشامي انه في إطار التوجه السامي لمؤسسة الجرحى في خدمة المؤسسات الصحية على إمتداد الجمهورية اليمنية قدمت المؤسسة مجموعة شحنات من الأدوية والمستلزمات الطبية تستهدف الصيدلية المركزية لمؤسسة الشهداء لأبناء وأسر الشهداء وللأطفال في مستشفى السبعين بالإضافة الى دائرة الخدمات الطبية العسكرية والطب الوقائي خدمة لرجال الجيش واللجان الشعبية  بتكلفة إجمالية تقدر ب 19,000,000 ريال.

من جانبه أكد ممثل مكتب شعبة التزويد في دائرة الخدمات الطبية العسكرية الاستاذ علي زيد عامر ان مؤسسة الجرحى والمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام يقدمون دعمهم الدائم لدائرة الخدمات وجرحى الجيش واللجان الشعبية.

كما شكر ممثل مؤسسة الشهداء الدكتور نضال الكبسي مؤسسة الجرحى على دعمها للصيدلية المركزية لمؤسسة الشهداء بالأدوية والمستلزمات الطبية.

وبدورة أثنى الدكتور محمد المؤيد ممثل مستشفى السبعين على الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الجرحى في دعم المستشفى بالأدوية والمستلزمات الطبية.


قد يعجبك ايضا