رعاية متكاملة لجميع جرحى الوطن

رئيس اللجنة الثورية يزور مؤسسة الجرحى

التقى الاربعاء 31/5/2017 رئيس مؤسسة الجرحى الاستاذ قاسم الحمران برئيس اللجنة الثورية العليا الاخ محمد علي الحوثي في مبنى المؤسسة في  صنعاء.

تأتي الزيارة بغرض الاطمئنان على أوضاع الجرحى والتعرف على أنشطة وبرامج المؤسسة التي تقدمها لرعاية الجرحى والمعاقين وتلبية احتياجاتهم وتقديم الخدمات العلاجية والمساعدات الطبية و المادية والعينية وتوفير التغذية الصحية لهم في المستشفيات ودور الرعاية ومراكز المعاقين.

وفي اللقاء أكد رئيس المؤسسة على اهمية التعاون لمساندة المؤسسة من أجل تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للجرحى خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء الحرب.

ومن جانبه، أثنى رئيس اللجنة الثورية العليا على دور المؤسسة الريادي في هذا المجال، مُقدِّراً الجهود الكبيرة المبذولة من قبلها في رعاية وتأهيل وخدمة الجرحى والمعاقين.

كما طرح رئيس اللجنة الثورية موضوع مؤتمر التصالح لكل اليمنيين والمزمع إقامته في العاشر من شهر رمضان بحضور كل حكماء اليمن من كل الفئات والنخب.

رافق رئيس اللجنة الثورية في الزيارة نائب وزير التعليم العالي الدكتور عبدالله الشامي والاستاذ محمد المقالح عضو اللجنة الثورية والدكتور محمد المنصور رئيس المجلس الطبي لأنصار الله والاستاذ عبدالجبار الحاج.

 

You might also like