رعاية متكاملة لجميع جرحى الوطن

تكريم 200 من الجرحى والمعاقين جراء الحرب على اليمن

كرمت الإدارة العامة لرعاية الجرحى والمعاقين بصنعاء اليوم الاحد 29/1/2017  200 من الجرحى والمعاقين جراء الحرب على اليمن.

وفي مهرجان التكريم الذي حضره وزير الخدمة المدنية والتأمينات الاستاذ طلال عقلان، دعا وكيل وزارة الزراعة والري المهندس علي عبدالكريم الفضيل ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” رئيس التحرير الاستاذ ضيف الله الشامي ورئيس مؤسسة الجرحى الاستاذ قاسم الحمران حكومة الإنقاذ الوطني إلى الاهتمام بالجرحى والمعاقين وإعطائهم الأولوية في خططها وبرامجها، وحث منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في المجال الإنساني على القيام بمسئوليتها في رعاية الجرحى وتوفير احتياجاتهم وتزويد المستشفيات بالمستلزمات الطبية والأدوية المنقذة للحياة.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجرحى قاسم الحمران أن الجميع معنيين برعاية الجرحى والاهتمام بهم وبأسرهم.. مشيرا إلى أن حكومة الإنقاذ الوطني هي مسئولة أيضا عن الجرحى وتوفير احتياجاتهم، كما أن المنظمات العاملة في المجال الصحي والإغاثي معنية أيضا خلال هذه المرحلة التي تعاني منها اليمن من حصار تفرضه قوى التحالف السعودي على الشعب بأكمله.

وأكد الحمران أن مؤسسة الجرحى مؤسسة مدنية أهلية مستقلة ليس لها أي ارتباط سياسي، تهدف إلى خدمة جميع الجرحى من أبناء الشعب اليمني في مختلف محافظة الجمهورية أطفالا ونساء ورجالا.

حضر المهرجان نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد ووكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ومستشار وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر العرجلي و يحيى قاسم أبو عواضه وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية .

 

 

You might also like